مصر توقع اتفاقية تعاون مشترك مع برنامج الأغذية العالمي اليوم 

كشفت وزارة التنمية المحلية المصرية عن استهداف توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع منجستاب هايلي، مدير برنامج الأغذية العالمي اليوم السبت.

وذكرت وزارة التنمية المحلية، أن الوزير محمود شعراوي سيوقع الاتفاقية خلال زيارته لمحافظة الأقصر؛ لتفقد عدد من المشروعات التابعة لبرنامج الأغذية العالمي، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وألمحت وزارة التنمية المحلية، إلى أن شعراوي سيبحث ربط تلك المشروعات والمبادرات الناجحة والمتميزة للوزارة في باقي محافظات الصعيد.

وبينت الوزارة، أن شعراوي سيزور مركز الأقصر التنسيقي للابتكار ونقل المعرفة، كما سيعقد اجتماعاً موسعاً مع كل من مصطفي ألهم، محافظ الأقصر، وأشرف الداودي، محافظ قنا، بحضور ومشاركة رؤساء المراكز المستهدفة في المرحلة الجديدة لمبادرة رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصري ضمن المرحلة الجديدة لمبادرة “حياة كريمة”، والتي تستهدف 1500 قرية في 51 مركزا خلال العام الحالي.

ومن المقرر، أن يشارك في الاجتماع الموسع ممثلو الجهات المسئولة عن التنفيذ، ومسئولو أجهزة وزارة الإسكان سواء جهاز التعمير أو الهيئة القومية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، فضلاً عن ممثلي المديريات والهيئات الخدمية بالمحافظتين.

ويتناول الاجتماع، الموقف التنفيذي للدراسات الفنية وأعمال المقايسات استعداداً للتنفيذ الفورى للمشروعات المخططة لها ضمن مبادرة “حياة كريمة”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.