ميدبنك يطلق MID-GO لدعم وتطوير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلن ميدبنك إطلاق “MID-GO انطلق بطموحك”، في إطار استراتيجيته التي ترتكز على تطوير البنية التحتية وتطوير مختلف الخدمات والمنتجات الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة وتطبيق نموذج عمل فعال، وفقًا لأحدث الأساليب والممارسات الدولية، بما يتوافق مع خطط البنك المركزي في النهوض بذلك القطاع مما له من أهمية في دفع عجله الاقتصاد القومي، ونمو الناتج المحلي وتوفير فرص عمل للشباب.

 

يأتي إطلاق “MID-GO انطلق بطموحك” في إطار الاستراتيجية الجديدة للبنك التي أطلقها تحت شعار “نعمل لمستقبلك”، والتي تولي اهتماماً كبيراً بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال توفير مختلف الحلول البنكية والتمويلية التي تدعم نمو وتوسع تلك المشروعات، بهدف تطوير وتنمية أعمال تلك الشريحة من العملاء. ويستهدف ميدبنك إلى تحقيق نسبة 25% للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بحد أقصي نهاية العام الحالي وفقًا لتعليمات البنك المركزي.

 

وأشار عمرو الجارحي ، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لميدبنك، إلى أن المشروعات الصغيرة والمتوسطة تعد أحد أهم محاور الاستراتيجية الجديدة التي أطلقها ميدبنك تحت شعار “نعمل لمستقبلك”، والتي تولي اهتماماً كبيراً بدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

وأوضح الجارحي استقطاب كوادر مصرفية، بهدف إعادة هيكلة قطاع الائتمان بما يواكب تطورات السوق وتوجهات البنك المركزي، أخذاً في الاعتبار استراتيجية البنك الموضوعة في هذا الشأن.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.