مصر للطيران تعلن وصول أولى رحلاتها إلى مطار كينشاسا بالعاصمة الكونغولية

وصلت أولى رحلات “مصر للطيران” رقم “MS863” إلى مطار كينشاسا “عاصمة دولة الكونغو الديمقراطية”، وذلك مع بدء تشغيل الخط الجوي الجديد بين البلدين، استمراراً للخطة الطموحة التي تنتهجها الشركة الوطنية لتوسيع شبكتها في القارة الأفريقية والوصول إلى العديد من النقاط الحيوية في القارة السمراء.

وذكرت الشركة في بيان اليوم، أن مطار كينشاسا استقبل الرحلة الأولى لمصر للطيران بتقليد رش المياه؛ احتفالاً بتشغيل الخط الجديد بين البلدين، مؤكدة حرصها على توفير مزيد من النقاط الجديدة من خلال شبكة خطوطها، والتي تصل إلى نحو 70 نقطة مباشرة حول العالم، من بينها 19 نقطة في أفريقيا، بالإضافة إلى أكثر من 40 نقطة أخرى عن طريق رحلات “المشاركة بالرمز”، بالرغم من تداعيات جائحة كورونا، والتي أثرت على صناعة النقل الجوي.

وأضافت أنه سيتم تشغيل رحلات مصر للطيران إلى كينشاسا بمعدل 3 رحلات أسبوعياً بطائرات الشركة من طراز “B737-800″، والتي تسع 24 مقعداً في درجة رجال الأعمال، و120 مقعداً في الدرجة السياحية.

وأشارت إلى أن الشركة طرحت تخفيضا 35% للمسافرين من القاهرة إلى كينشاسا حتى 15 أبريل المقبل، ومضاعفة أميال السفر لأعضاء برنامج “المسافر الدائم” المسافرين بين القاهرة وكينشاسا حتى 27 أبريل المقبل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.