مصر تعلن مناقصة لاستيراد أرز أبيض

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية الممارسة رقم (2) لسنة 2024/2023 لاستيراد أرز أبيض مستورد (أي منشأ) طبيعي تام الضرب قصير الحبة بنسبة كسر 10% إنتاج محصول 2024/2023 معبأ بعبوات 50 كيلو لحساب الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وقالت الهيئة في بيان اليوم الأحد، إن ذلك محدد بوصول خلال الفترة من 15 مارس – 15 أبريل 2024، مشيرة إلى أن الكمية المعروضة من المورد بحد أدنى 20 ألف طن +/- 10% رغبة البائع.

وأضافت أن المظاريف الفنية والمالية تقدم يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024 بمقر الهيئة بشارع القصر العيني (موعد جلسة فتح المظاريف الفنية والمالية والبت) ويجب أن تكون العروض سارية حتى يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024

وأوضحت الهيئة أن الأسعار تقدم CIF بالدولار الأمريكي أو بالجنيه المصري بالسداد بتسهيلات موردين 180 يوماً وبتسهيلات موردين 270 يوماً وتتم المفاضلة بين الأسعار بما يحقق مصلحة الهيئة (يلتزم المورد بتقديم السعرين) وتكون الأولوية في التثبيت للعروض المقدمة بالجنيه المصري، لافتة إلى إلى مصروفات التخليص والتفريغ والنقل تقدم بالجنيه المصري.

وذكرت أن مصروفات التخليص الجمركي والتفريغ والنقل تسدد بالجنيه للطن شاملة ضريبة القيمة المضافة حتى المخازن التي تحددها الشركة القابضة للصناعات الغذائية داخل جمهورية مصر العربية مع تقديم مستندات الصرف

وتابعت الهيئة، أن العروض تكون مصحوبة بخطاب ضمان تأمين ابتدائي مقداره 75 ألف دولار لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية أو ما يعادله بالجنيه المصري في حالة تقديم الأسعار بالجنيه المصري.

ولفتت إلى أن العرض يكون مصحوباً بـ3 عينات كل عينة 2 كيلوجرام تكون محكمة الغلق بمعرفة مقدم العرض ومدون عليها بياناته ورقم الممارسة وتاريخها.

وأكدت الهيئة أن الشروط المالية والتجارية والمواصفات الفنية وفقًا لكراسة الشروط والمواصفات التي يمكن الحصول عليها من مقر الهيئة العامة للسلع التموينية، بالعاصمة الإدارية بالحكي الحكومي بدءاً من يوم الإثنين الموافق 2024/1/29.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.