مدينة نصر للإسكان تستهدف إسناد أعمال مقاولات بـ3 مليارات جنيه حتى نهاية العام الجاري

قالت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، إنها تستهدف إسناد أعمال مقاولات بحوالي 3 مليارات جنيه حتى نهاية العام الجاري مع عدد من شركات المقاولات لصالح الأعمال الإنشائية لمشروع “تاج سيتي” وإسناد عقود مقاولة قبل نهاية العام لصالح مشروع “سراي”.

ونوهت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، إلى أنه تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة الحاذق للانشاءات للقيام بأعمال إنشائية بقيمة 1.5 مليار جنيه تبدأ بمشروع “شاليا” في تاج سيتي بمنطقة القاهرة الجديدة.

وبحسب البيان، يستحوذ مشروعي “سراي” و “تاج سيتي” على المساحة الأكبر من محفظة أراضي مدينة نصر للإسكان والتعمير والتي تقترب من 10 ملايين متر مربع، حيث تم تطوير نحو 50% أغلبها مشروعات سكنية.

فيما سيتم تخصص نحو 20% من الحزء المتبقي من المساحة غير المخططة والبالغ قدرها 5 ملايين متر مربع، للأنشطة غير السكنية والمكونات الخدمية مثل المولات التجارية والمدارس الدولية والمكاتب الإدارة والمستشفيات وغيرها.

يشار إلى أن مدينة نصر للإسكان والتعمير، حققت صافي ربح بعد الضريبة (نصيب حقوق ملكية الشركة الأم) بلغ 231.12 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 228.6 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.