فرصة لتصدير حجر جيري دولوميت الكالسيوم عالي التركيز إلى جنوب أفريقيا

أعلن مكتب التمثيل التجاري المصري في جنوب أفريقيا، وجود فرصة أمام شركات البترول والتعدين المصرية لتصدير منتجات الحجر الجيري دولوميت الكالسيوم خلال الفترة المقبلة .

و يقدم موقع «إيجي أفريقيا» كافة التفاصيل الخاصة بالفرصة المتاحة وهي كالاتي :-

المواصفات                 

حجر جيري دولوميت الكالسيوم عالي التركيز

الدولة         

جنوب أفريقيا

المجال

البترول والتعدين

النشاط

التعدين – مجالات المناجم والمحاجر والملاحات

طريقة الشحن

بحري

الكمية

سيتم تحديد الكميات من خلال قدرة المورد على التسليم

ويوصي مكتب التمثيل التجاري في جنوب أفريقيا، الشركات المصرية الراغبة للتقدم إلى الفرصة بضرورة أهمية مراعاة أن تكون العروض المقدمة جديرة بالدراسة والتنافسية أمام باقي العروض الأخرى.

ويمكن التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالفرصة التصديرية عبر موقع جهاز التمثيل التجاري التابع لوزارة التجارة والصناعة .

كما يستطيع المصدرين المصريين الوقوف على كافة التفاصيل والمؤشرات الاقتصادية والعامة الخاصة بدولة جنوب أفريقيا وطبيعة العلاقات الإقتصادية المشتركة بين البلدين من خلال مركز المعلومات التابع لموقع “إيجي أفريقيا”.

وتلعب كل من مصر وجنوب أفريقيا دوراً هاماً على مستوى القارة الأفريقية ، وقد انعكس ذلك فى مبادرة النيباد التى تهدف إلى تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية ، والتنسيق بين المواقف من أجل مواجهة التحديات التى تهددها .

وتعد جنوب إفريقيا واحدة من أكثر الأسواق الناشئة تطوراً وتنوعاً وواعداً على مستوى العالم. تحتل الدولة موقعًا استراتيجيًا على طرف القارة الأفريقية ، وهي موقع استثماري رئيسي ، سواء بالنسبة لفرص السوق التي تقع داخل حدودها وبوصفها بوابة لبقية القارة ، سوق يضم حوالي مليار شخص.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.