شراكة بين إي فاينانس وكود بيس تكنولوجيز في مجال الخدمات المصرفية الرقمية

أعلنت شركة كود بيس تكنولوجيز، الشركة المتخصصة في مجال الحلول المصرفية الرقمية، عن عقد شراكة استراتيجية مع مجموعة إي فاينانس، المتخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية والخدمات المصرفية الرقمية، برعاية شركة فيزا العالمية على هامش معرض Cairo ICT 2023.

وقال إبراهيم سرحان، رئيس مجلس إدارة مجموعة إي فاينانس للاستثمار، إنها ستتيح خدمات متخصصة لمساعدة البنوك وشركات التكنولوجيا المالية الناشئة من خلال بنية الحوسبة السحابية المؤمنة للمجموعة بهدف تحقيق أهداف التحول الرقمي المالي في مصر.

ومن جانبه، قال تامر الموج، المدير التنفيذي لشركة كود بيس تكنولوجيز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسعدنا الدمج بين خبرة مجموعة إي فاينانس الواسعة في مجال تشغيل الخدمات المالية الرقمية وخبرتنا العريضة في تنفيذ عدة مشروعات عالمية لخدمة البنوك الرقمية باستخدام منصة Digibanc التي تسهًل الخدمات المصرفية علي الحوسبة السحابية BaaS للبنوك الرقمية وشركات التكنولوجيا المالية والتي تساعد علي تعزيز الابتكار الرقمي المالي”.

وبدورها، قالت ملك البابا، مدير عام شركة فيزا في مصر: “تلتزم فيزا العالمية بدعم الخدمات المصرفية الرقمية في مصر لأننا نؤمن بأن الوصول إلى الاقتصاد الرقمي والاتصال ببقية العالم أمر بالغ الأهمية للارتقاء بالأفراد والشركات والاقتصاد بشكل عام. ولقد شهدنا اليوم اتفاقًا استراتيجيا بين اثنين من شركائنا الرائدين في المنطقة لتمكين الخدمات المصرفية الرقمية في مصر”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.