سيجنيفاي العالمية تبحث استكشاف شراكات جديدة في مصر بمجال الطاقة

بحث إريك روندولا، الرئيس التنفيذي لشركة سيجنيفاي المتخصصة في حلول الإضاءة “فيلبس للإضاءة سابقًا”، عدد من الشراكات المحتملة لدعم رؤية الدولة في رفع كفاءة استهلاك الطاقة باستخدام حلول سيجنيفاي للإضاءة.

والتقى روندولا، خلال زيارة إلى مصر استمرت 4 أيام، مع مسؤولين حكوميين وقادة الصناعة في السوق المصري، التزام الشركة بالاستدامة وتكنولوجيا إنارة الشوارع الذكية عن طريق الحلول الموفرة للطاقة لتوفير الكهرباء لدعم التنمية المستدامة في الدولة، وفقًا لبيان صحفي.

كما بحث، مع شركاء ومساهمين رئيسيين في القطاع، استكشاف المزيد من فرص التعاون ومناقشة طموحاتهم في مجال الاستدامة والتكنولوجيا، وذلك لتطوير علاقات طويلة الأمد مع الشركاء ورواد الأعمال في المنطقة لدعم المزيد من الشراكات المحتملة.

وشهد روندولا خلال زيارته، على عدد من مذكرات التفاهم بين سيجنيفاي وشركاء الاعمال، من بينها مذكرة تفاهم مع شركة اورنج مصر، ومذكرة تفاهم أخرى مع شركة حسن علام القابضة لاستكشاف طرق جديدة لدفع الابتكار الرقمي وتقديم حلول الإضاءة المتطورة لمصر

وقال إريك روندولا، الرئيس التنفيذي لسيجنيفاي: “نحن ملتزمون بدعم الطاقة والتنمية الاقتصادية في مصر، والشراكة والعمل مع الحكومة والشركات المحلية لدعم انتقالها إلى مستقبل أكثر استدامة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.