سيتي إيدج تستهدف تحقيق مبيعات بقيمة 16 مليار جنيه خلال 2021

كشف محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، عن استهداف الشركة تحقيق 16 مليار جنيه مبيعات تعاقدية تقدر خلال 2021، منها 8 مليارات جنيه بمدينة العلمين الجديدة و3 مليارات لأبراج ماسبيرو و3 مليارات لمشروع المقصد بالعاصمة الجديدة، و2 مليار جنيه لباقي المشروعات.

وأضاف المكاوي خلال مائدة مستديرة عقدت اليوم، عبر تطبيق زوم، أن الشركة حققت نحو 11 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2020، ومن المقرر أن تبدأ تسويق أبراج منطقة ماسبيرو خلال الربع الثالث من 2021، وتتضمن المرحلة الأولى من المشروع 3 أبراج سكنية على نهر النيل مباشرة بارتفاعات تزيد على 40 دوراً بنظام التشطيب الفندقي، إضافة إلى مساحات تجارية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة، أنه من المستهدف طرح مشروع متعدد الاستخدامات في مواجهة الجامعة الأمريكية على مساحة 71 فداناً بنشاط تجاري وإداري وفندقي وسكني للانتهاء منه خلال 5 سنوات، بعدما حصلت الشركة على الأرض من هيئة المجتمعات العمرانية بقيمة 4 مليارات جنيه يتم سداد قيمتها على 4 سنوات.

وذكر المكاوي، أن الشركة انتهت من تنفيذ 50 بالمائة من مشروع بمدينة الشيح زايد على مساحة 77 فداناً ويضم 493 وحدة سكنية، ومن المقرر افتتاحه في 2022، بتكلفة استثمارية للمشروع 2.2 مليار جنيه، منهم 1.1 مليار جنيه قرض من بنكي الأهلي المصري ومصر، لتمويل تنفيذ الأعمال الميكانيكية وإدخال الكهرباء والتشطيبات للمشروع.

وأشار الرئيس التنفيذي للشركة، إلى أنه تم تحقيق مليار جنيه مبيعات مبيعات تعاقدية بالمشروع خلال 2020، ومن المستهدف تحقيق أقل مليار جنيه مبيعات تعاقدية من المتبقي من المشروع خلال 2021، ومن المقرر بدء تسليم الوحدات خلال النصف الثاني من 2021.

وأعلن المكاوي، إطلاق المرحلة الأولى من الحي اللاتيني بمدينة العلمين الجديدة، ويقام على مساحة 450 فداناً ويتضمن نحو 11 ألف وحدة سكنية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.