جيتس للتطوير العقاري تطلق مشروع جديد في الشيخ زايد باستثمارات ملياري جنيه 

أطلقت شركة جيتس للتطوير العقاري مشروعها الجديد، متعدد الاستخدامات، على مساحة 17 فدانا بوصلة دهشور في مدينة الشيخ زايد، باستثمارات تتخطي ملياري جنيه.

وأقامت الشركة حفل توقيع عقد المشروع مع تحالف استشاري يضم شركة إنفرجن لاستشارات التطوير العقاري والاستشاري الهندسي مكتب رائف فهمي.

وقال حسن نصر، الرئيس التنفيذي لشركة جيتس للتطوير العقاري، إن المشروع يتضمن وحدات سكنية وفيلات ووحدات تجارية كما يشمل أماكن ترفيهية ورياضية بمخطط عام “متميز”، بجانب “استخدام الذكاء الصناعي وكل عوامل البيئة في تحقيق الاستدامة”.

وتمتلك الشركة 5 مشروعات سابقة في مصر، منها: 3 بالعاصمة الإدارية ومشروعًا بمدينة 6 أكتوبر والخامس بمدينة الشيخ زايد.

وأوضحت الشركة أن مشروعها الأول “AUDAZ” يقع بمنطقة حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، مقام على مساحة 4 أفدنة بنسبة بنائية 16800 متر مربع، وانتهت من تنفيذ 85% من الأعمال الإنشائية.

ويتكون المشروع من مبنيي A & B بإجمالي 756 وحدة تتنوع الوحدات ما بين “إداري، وتجاري، وطبي” بمساحات متنوعة تبدأ من “46 متر مربع– 111 متر مربع” والتجاري يبدأ من “19 متر مربع – 86 متر مربع”، من المقرر أن يتم تسليمه في الربع الأخير من 2022، وإجمالي حجم الاستثمارات 2.5 مليار جنيه.

والمشروع الثاني “CATALAN” يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة مقام على مساحة 40 فدانا، ويضم مول تجاري وتبلغ عدد الوحدات السكنية به 817 وحدة وتتنوع ما بين فيلات بمساحة تبدأ من 479 متر مربع إلى 647 متر مربع، والشقق من 107 إلى 200 متر مربع، والدوبلكس من 312 إلى 380 متر مربع.

ويضم المشروع مول “Catalan” التجاري، وانتهى تنفيذ 65% من الأعمال الإنشائية، ومن المقرر أن يتم تسليمه في الربع الأخير من 2023، وحجم الاستثمارات ملياري جنيه.

أما المشروع الثالث “VENIA” يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة مقام على مساحة 40 فدانا، ويضم مول تجاري، انتهى تنفيذ 50% من الأعمال الإنشائية.

وتتنوع مساحات الوحدات، فتبدأ مساحة الفيلات من 615 مترا مربعا وتصل إلي 876 مترا مربعا، أما الشقق تبدأ من 120 مترا مربعا وتصل إلى 222 مترا مربعا، من المقرر أن يتم تسليمه في الربع الأخير من 2024، ويبلغ إجمالي حجم الاستثمارات 2.4 مليار جنيه.

والمشروع الرابع “WESTGATE” ويقع في قلب 6 أكتوبر مقام على مساحة 4 أفدنة وهو مشروع متعدد الاستخدامات، وانتهى تنفيذ 90% من الأعمال الإنشائية، وتبدأ المساحات المحلات به من 23 مترا مربعا وتصل إلى 349 مترا مربعا، وباستثمارات مليار جنيه.

والمشروع الخامس “PLAZA ESPANA” يقع في مدينة الشيخ زايد على مساحة 4 أفدنة، وانتهت الأعمال الإنشائية بالكامل، وتسليمه وتشغيله باستثمارات مليار جنيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.