اورنچ مصر تشارك فيكتوري لينك في إطلاق منصة رقمية لتشجيع الشركات الناشئة

أطلقت شركة اورنچ مصر منصة رقمية متكاملة بشراكة مع “فيكتوري لينك” لتقديم خدمات الدعم والتوجيه والإرشاد لأصحاب الأفكار والمشاريع الإبداعية، بالتعاون مع رائد الأعمال محمد نجاتي، في إطار تشجيع الشباب في مصر على خوض تجربة تأسيس الشركات الناشئة، والحصول على المعرفة اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية.

وتوفر المنصة محتوى قيمًا ونصائح مبنية على خبرات عملية تتعلق بكيفية تأسيس الشركات الناشئة الناجحة، فضلًا عن توجيهات لبناء مهارات الأفراد وما يحتاجونه من أجل اكتساب السمات الشخصية للمستثمر الناجح.

تقدم المنصة لزوارها من أصحاب الأفكار التجارية الواعدة، بمناسبة إطلاق الخدمة الجديدة، فرصة استثنائية للحصول على تمويل بقيمة 250 ألف جنيه وتحويل أفكارهم إلى شركات ناشئة، وذلك عبر إرسال ملفاتهم الشخصية وعرض توضيحي لأفكارهم إلى المنصة على أن تقوم لجنة تحكيم يقودها محمد نجاتي بفرز الأفكار الجيدة واختيار فكرة واحدة منها للحصول على التمويل.

وتقدم المنصة من بين خدمات عدة، تحديثات معلوماتية يومية تهم المقبلين على تأسيس شركات ناشئة أو من أطلقوا بالفعل مشاريعهم، مثل أسعار صرف العملات والأحداث السياسية والاقتصادية وكيف ستؤثر على المشروعات المختلفة، فضلا عن اتجاهات السوق واحتياجاته في كل قطاع، إضافة إلى المحتوى الحصري الذي يقدمه محمد نجاتي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.