البنك الأهلي المصري يعيد افتتاح فرع ثروت بعد انتهاء أعمال تطويره

افتتح هشام عكاشة ، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ، فرع البنك “ثروت” بعد الانتهاء من كافة اعمال التطوير الشاملة للفرع، بحضور يحيى ابوالفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وقيادات مناطق فروع البنك وفريق عمل الفرع.

 

وأعرب عكاشه عن اعتزازه بتطوير فرع ثروت كونه يعد من أقدم فروع البنك الأهلي المصري بالقاهرة، ليتم افتتاح مبنى الفرع عام 1964، وهو ما شجع إدارة البنك على إدراج مبني فرع ثروت في خطة التطوير الشامل بأحد أكثر الشوارع حيوية حيث يتوسط شارع عبدالخالق ثروت ويتميز بتصميمه الهندسي الفريد وطابعه المميز الذي يتماشى مع المباني العريقة وسط القاهرة.

 

وأكد أن تلك الطبيعة الخاصة للفرع شجعت إدارة البنك الأهلي المصري على ادراجه ضمن خطة التطوير الشاملة للفروع، سعيًا للحفاظ على طابعه المميز، وهي الاستراتيجية التي ينفذها البنك بخطة مدروسة وهو ما يتم بأعلى المعايير الهندسية والانشائية التي تليق ببنك أهل مصر.

 

ومن جانبه قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن الفرع يتكون من ثلاثة أدوار تم إعادة تصميمه ليشتمل على فرع إلكتروني، متضمنًا ل 3 ماكينات ATM و2 كاونتر استقبال لأربعة موظفين و10 مكاتب تللر و10 مكاتب خدمة عملاء وصالة انتظار كبيرة، ومنطقة البلاتينيم متضمنة 4 تللر و4 مكاتب خدمة كبار عملاء، وكذلك منطقة الائتمان، إضافة إلى غرف خطابات الضمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.