اتصالات من e& تتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع لتوفير مكونات شبكات المحمول

وقعت شركة اتصالات مصر من e& بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتصنيع بهدف استغلال إمكانيات المصانع التابعة للهيئة في توفير احتياجات شركة اتصالات مصر من أبراج محطات التقوية، وغرف المعدات، والكابلات، ولوحات التوزيع، والمولدات، بالإضافة إلى لوحات الخلايا الشمسية، وذلك ضمن سياسة الشركة لتشجيع المنتج المصري.

وقالت الشركة في بيان ، إن ذلك يأتي في إطار استراتيجية اتصالات من e& لترسيخ مكانتها في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، والتزامها بدعم بناء وتطوير المجتمعات التي تعمل بها، وحرصها على إضافة أبعاد جديدة وقيمة مضافة أكبر لعملائها من خلال حلول وخدمات تعتمد على أحدث الأساليب الرقمية لتلبية احتياجاتهم، بما يتماشى مع جهود الدولة لتوطين الصناعة وتشجيع الإنتاج المحلي ويحقق رؤية مصر 2030.

وأشاد حسام المعداوي، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات من e& بخبرات وقدرات لهيئة العربية للتصنيع، التي تحظى بها وفقاً لنظم الجودة العالمية، لافتاً إلى تميزها بإنجاز كافة مجالات التعاون بالكفاءة المطلوبة وأعلي مستويات الجودة والسرعة في التنفيذ وتسليمها في التوقيتات المحددة، فضلاً عن خدمات ما بعد البيع.

وقال: “هذا التعاون سيمثل إضافة كبيرة للاقتصاد المصري، وخاصة أننا سنعمل على تصميم وتصنيع المنتجات بفكر وإبداع مصري وبالقدرات التصنيعية الوطنية بالهيئة العربية للتصنيع، مما يساهم في دعم جهود الدولة لتطين الصناعة الوطنية، والمساهمة في تطوير منظومة العمل بقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، بما ينعكس إيجابيا على تحقيق التنمية المستدامة”.

وأكد اللواء مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتعزيز التعاون البناء بين مؤسسات الدولة واستغلال القدرات التصنيعية الوطنية لتعميق الصناعة وزيادة نسب المكون المحلي، وتوطين التكنولوجيا، وتحقيق التكامل الصناعي، وزيادة الطاقات الإنتاجية، والحد من الاستيراد، وزيادة القيمة المضافة بمنتجات وطنية تحت شعار “صنع في مصر”.

وأوضح، أن مجالات التعاون بين شركة اتصالات من e& والهيئة تتضمن تصميم وتصنيع الأبراج الخاصة بالمحطات بالمصانع التابعة للهيئة، وتصنيع وتوريد الكابلات بمصنع الإلكترونيات التابع للعربية للتصنيع، بالإضافة إلى تنفيذ المحطات الشمسية وتوريد المولدات ولوحات توزيع الكهرباء، وفقاً لأحدث تقنيات الثورة الصناعية الرابعة.

وأضاف، أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص على عقد شراكات استراتيجية مُثمرة، وتتطلع لتعزيز التعاون مع شركة اتصالات مصر، في تطوير حلول متكاملة ذكية لمنظومات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، لتلبية احتياجات السوق المحلي، فضلاً عن التصدير للدول الأفريقية والعربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.