أورا ديفلوبرز توقع اتفاقية مع دار الأوبرا لاستضافة فعاليات في حديقة ZED بارك

وقعت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، اتفاقية مع دار الأوبرا المصرية، لاستضافة بعض فعاليات الأوبرا في ZED بارك.

وشهد مراسم التوقيع، الذي تم بمقر الأوبرا المصرية بالزمالك، شريف صادق رئيس القطاع المالي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت والدكتور مجدي صابر رئيسً المركز الثقافي القومي لدار الأوبرا المصرية.

وأوضحت الشركة في بيان، أن الاتفاقية تهدف لخلق حالة من التعاون الفريد والمفيد لمجتمع الفنون والثقافة، حيث ستتيح الاتفاقية الجديدة أن توسع دار الأوبرا أنشطتها، عن طريق تنظيم العديد من الفعاليات الفنية والحفلات الموسيقية في ZED بارك في الشيخ زايد، بدءً من شهر سبتمبر المقبل، مما يؤكد على اهتمام أورا ديفلوبرز الشديد بتطوير الفنون والثقافة والمشهد الترفيهي في مصر، كجزء من رؤيتها.

وتشمل الفعاليات المقرر إقامتها كجزء من اتفاق التعاون في حديقة ZED بارك حفلاً موسيقياً للنجمة أنغام يوم الجمعة، 16 سبتمبر 2022 الساعة 8 مساءً، يليه حفل موسيقي لعازف البيانو والملحن الأسطوري عمر خيرت يوم الجمعة، 23 سبتمبر 2022 الساعة 8 مساءً أيضًا.

ومن جانبه قال المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة أورا ديفلوبرز: “لطالما كان هدف أورا ديفلوبرز هو تقديم أفضل الشراكات والحلول لضمان أحدث الابتكارات تقديم أفضل وأجود الخدمات المتميزة لجميع عملائنا. وفي هذا السياق فإن توقيع هذا البروتكول مع دار الأوبرا المصرية، المركز الثقافي الأهم في مصر، يؤكد التزامنا بالسعي المستمر لتقديم أحدث وأروع الخدمات لعملائنا في جميع المجالات.”

وأضاف هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت: “يسر شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت أن تعلن عن توقيع هذا الاتفاقية التاريخية مع كيان كبير مثل دار الأوبرا المصرية، بتاريخها الثري. أن هذه الاتفاقية تتماشى مع قيمنا وتركز على تحسين حياة الأفراد في المجتمعات المحيطة بنا، سواء كان ذلك من خلال تعزيز الأنشطة الترفيهية، أو الرياضية، أو الفنون، أو التعليم.”

يذكر أن الأوبرا المصرية هي موطن لمعظم أرقى الفرق الموسيقية في مصر وهي أيضًا جزء من المركز الثقافي القومي في القاهرة. كما تعتبر دار الأوبرا المصرية معلمًا ثقافيًا مشهورًا بالريادة والتميز. لقد نحتت مكانًا مهمًا في المشهد الثقافي في مصر والشرق الأوسط، حيث تقدم مزيجا جذابا من الفعاليات الثقافية عالية الجودة.

وكانت أورا ديفلوبرز إيجيبت قد أكدت على التزامها بدعم الفنون والثقافة الصناعة خلال شهر رمضان 2022، حيث تم تحويل ZED بارك إلى نسخة خاصة جدًا من شارع المعز الشهير، والمعروف بتفرده وأجواء رمضان الساحرة. جاء أكثر من 1300 زائرا للتجول والاستمتاع بالتجربة الفريدة والتسوق والاستمتاع بالاحتفالات الفنية مع الأصدقاء والعائلات على حدٍ سواء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.