وزير الاقتصاد التونسي: نستهدف مضاعفة حجم التعاون مع الكويت

اكد وزير الاقتصاد والمالية التونسي علي الكعلي حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الكويت  في مختلف المجالات، مشيدا بالدعم الذي يقدمه الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لمشاريع التنمية بتونس.

وقالت وزارة الاقتصاد والمالية التونسية في بيان ان الوزير الكعلي اعرب في لقاء بسفيرنا لدى تونس علي الظفيري عن الارتياح «للدور النشيط» الذي يقوم به الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية في دعم برامج التنمية في بلاده.

واضاف البيان ان «الوزير التونسي شدد على حرص الحكومة التونسية على تنويع علاقات مع التعاون مع الكويت بخاصة فيما يتعلق بالاستثمار وذلك خدمة للمصلحة المشتركة». وأوضح ان الجانبين بحثا فرص تعزيز التعاون الاقتصادي والمالي القائم بين البلدين وتطويره في المرحلة المقبلة.

من جانبه، اكد السفير الظفيري الاستعداد لتطوير التعاون بين البلدين واستثمار الفرص المتاحة لدى الجانبين للارتقاء بالعلاقات إلى مستويات اعلى، مشيرا إلى تطلع وزير الاقتصاد التونسي الى زيارة الكويت لبحث فرص تعزيز التعاون بين البلدين.

واشار السفير الى الإمكانات المتاحة للمساهمة في دعم وإنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة من اجل توفير فرص عمل اكثر لتشغيل الشباب بخاصة ودعم الحركة الاقتصادية بتون

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.