edita

فتح سوق الصفقات الخاصة لإلغاء أوامر شراء اكتتاب غزل المحلة

قررت إدارة البورصة المصرية بناء على ما ورد بالخطاب الوراد من مدير اكتتاب شركة غزل المحلة لكرة القدم ، فتح سوق الصفقات الخاصة لإتاحة إمكانية إلغاء أوامر الشراء التي تم رد مبالغ الاكتتاب الخاصة بها للمكتتبين.

 

وأوضحت البورصة أن ذلك نتيجة لعدم تغطية كامل الاكتتاب وفقا لشروطه وعدم استيفاء شروط القيد المطلوبة لقيد الشركة بالبورصة المصرية، مما يؤدي إلى إرجاء اتخاذ إجراءات القيد لحين استيفاء الشركة لهذه الشروط.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق أنه في حالة عدم تغطية الاكتتاب خلال المدة المحددة يجوز لكل مكتتب في هذه الحالة طلب رد مبالغ الاكتتاب التي دفعها وعلى الشركة الالتزام برد هذه المبالغ كاملة بما فيها مصاريف الإصدار فور طلبها خلال سبعة أيام عمل وفقًا لنص المادة 28 من اللائحة التنفيذية لقانون سوق المال 95 لسنة 1992.

 

وأشارت إلى أنه في حالة انتهاء فترة رد الأموال وعدم ورود أي طلبات لرد الأموال تحول قيمة الاكتتابات إلى حساب رأس المال المذكور في النشرة نتيجة لعدم تغطية كامل الاكتتاب وفقًا لشروطه وعدم استيفاء شروط القيد المطلوبة لقيد الشركة بالبورصة المصرية، مما يؤدي إلى إرجاء اتخاذ إجراءات القيد لحين استيفاء الشركة لهذه الشروط

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.