edita

البريد يوقع بروتوكول تعاون لتقديم خدمات لأصحاب المعاشات عبر تطبيق خزنة

وقع البريد المصري بروتوكول تعاون مع شركة خزنة؛ للاستفادة من تطبيقها المحمول في إتاحة خدمات مالية لأصحاب المعاشات، بالتعاون مع برايم.

وأوضح بيان لهيئة البريد أن المشروع يمكِّن أصحاب المعاشات من الحصول على دفعة مقدمة من المعاش، وسدادها على أقساط بما يساهم في مساعدتهم على سداد التزاماتهم.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس، مجلس إدارة البريد المصري، إنه بموجب هذا البروتوكول سيتمكن عملاء البريد المصري من أصحاب المعاشات من الحصول على دفعة مقدمة من المعاش تصل إلى 3 أمثال قيمة المعاش عبر تطبيق “خزنة” وسداد القيمة على أقساط لمدد تصل إلى 12 شهرًا من خلال أكثر من 4300 مكتب بريد على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه أعرب عمر صالح، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة خزنة، إن تطبيق خدمات التطبيق لعملاء البريد من أصحاب المعاشات يمكنهم من الحصول على جزء من قيمة المعاش مقدما بطريقة سهلة ورقمية بما يتوافق مع توجه الدولة نحو التحول لمجتمع رقمي وتعزيز الشمول المالي.

وقال أحمد حلمي، الرئيس التنفيذي لشركة برايم للاستشارات، إنها من خلال التعاون مع شريكها الاستراتيجي خزنة عملت على المشروع ليتوافق مع استراتيجية البريد المصري لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء، وتحقيق أهداف التحول الرقمي والشمول المالي والتوسع في تقديم الخدمات الرقمية.

وأوضح أن هذا المشروع يضيف خدمات إلكترونية جديدة لعملاء البريد من أصحاب المعاشات تمكنهم من الحصول على دفعة مقدمة من معاشهم بشكل فوري عند الاحتياج لها لمواجهة أي ظروف حياتية وأي التزامات مالية إضافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.