وزير الكهرباء المصري يشارك في اجتماعات وكالة “IRENA”وقمة أبوظبي للاستدامة
غادر الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة المصري، القاهرة اليوم السبت، متوجهاً إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في فعاليات الدورة الخامسة عشر للجمعية العامة للوكالة الدولية…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
