شنايدر إلكتريك توقع مذكرة تفاهم للتعاون مع “المطورون العرب”

وقّعت شركة شنايدر إلكتريك، مذكرة تفاهم مع مجموعة المطورون العرب القابضة Arab Developers Holding في المشاريع الخاصة بها داخل مصر وخارجها.

وقع مذكرة تفاهم فؤاد زايد نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي – قطاع الطاقة الرقمية مع أيمن خليفه الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding، وفقاً لبيان صحفي.

وقال فؤاد زايد نائب رئيس شركة شنايدر إلكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العرب، إن شنايدر تتطلع لتصميم وتنفيذ التصور الموضوع لمشاريع مجموعة المطورون العرب.

وأضاف أن شنايدر إلكتريك تعمل على توفير حلول رقمية للطاقة بهدف تحقيق الكفاءة والاستدامة، وهو ما يتوافق مع رؤية المطورون العرب وخطتها لتقديم هذه النوعية الخاصة من التكنولوجيا في المشاريع في السوق المصري، عن طريق استخدام تطبيقات بنية ومنصة تشغيل EcoStruxure في مختلف مجالات التكنولوجيا الذكية لتأسيس وإدارة مختلف مكونات البنية التحتية الذكية والمرافق المتصلة بالمشروع.

من جانبه، أكد أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding، أنه تم التعاقد مع شركة شنايدر إلكتريك لتكون الشريك المنفذ لأعمال البنية التحتية الذكية في كافة مشروعات الشركة.

وحققت شركة المطورون العرب القابضة، صافي خسائر بقيمة 8.66 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 18.85 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 186.56 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 318.16 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأظهرت القوائم المستقلة، تراجع خسائر الشركة خلال الربع الأول من 2022 إلى 2.57 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 5.75 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.