edita

منصة «ڤاليو» تجربة هيرميس المضيئة بخدمات البيع بالتقسيط

تواصل المجموعة المالية هيرميس تسجيل نجاحات متصلة على صعيد كافة الخدمات والانشطة التابعة لها، وبما يدعم رؤيتها واستراتيجيتها كأكبر بنوك الاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومع تواجد المجموعة المباشر في 12 دولة عبر أربعة قارات، واستمرار خططها التوسعية على صعيد السوق المصري على مدار أكثر من 30 عامًا على صعيد تقديم حزمة من الخدمات المالية والاستثمارية، ومن بينها خدمات الترويج وتغطية الاكتتاب وإدارة الأصول والوساطة في الأوراق المالية والبحوث والاستثمار المباشر.

إتجهت المجموعة في عام 2015، نحو إطلاق قطاع التمويل غير المصرفي تحت مظلة المجموعة المالية هيرميس فاينانس، والتي تتولى إدارة أنشطة الشركة في قطاع التمويل غير المصرفي، بما في ذلك أعمال شركة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي وتنمية للتمويل متناهي الصغر، وشركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط، وشركة المجموعة المالية هيرميس للتخصيم.

ڤاليو تجربة مضيئة

وعلى الرغم من مرور أعوام قليلة على إطلاق ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط، الا أن حجم الانتشار القوى لها والخطط التوسعية المستمرة على الرغم من تحديات المرحلة الاخيرة وآثارها السلبي على معظم الخدمات المالية، الا أن المجموعة نجحت عبر ذراعها الجديد في ذلك المجال في خلق تواجد قوي وتكوين قاعدة من المتعاملين الجدد تفوق العديد من المؤسسات العاملة في نفس القطاع منذ أعوام عديدة.

وتتمتع منصة ڤاليو الحالية بالعديد من الشراكات الناجحة التي تدعم وتزيد من جاذبيتها الاستثمارية أمام العملاء وتدعم قدرتها على استقطاب مزيد من العملاء الجدد للتعامل بها في ضوء الشراكات الجديدة والخيارات المتعددة التي تناسب كافة الشرائح.

ولعل توقيع ڤاليو اتفاقية التعاون الاخيرة مع شركة “ماجد الفطيم”، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، لتوفير خدمات حصرية للمتسوّقين باستخدام تطبيق “ڤاليو”، تعد أحد أبرز الأمثلة على الاستراتيجية الناجحة التي تنتهجها الشركة خلال الفترات الحالية، بما يضاعف من جاذبيتها الاستثمارية لزيادة حصتها من العملاء.

تطبيق ڤاليو

ويعتبر تطبيق ڤاليو منصة متكاملة للتسوق من أكثر من 3000 محل تجاري ومقدمي الخدمات ومواقع التجارة الإلكترونية لتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المقدمة من الأزياء والأثاث والأجهزة الكهربائية والرعاية الصحية والسفر.

وتوفر فاليو خدمة التقسيط لمختلف العملاء، عبر تطبيقها الإلكتروني، والذي يتيح للعملاء تيسيرًا ائتمانيًّا لحظيًّا يمكنهم من تلبية وشراء احتياجاتهم، ولا يتطلب تفعيل الحساب على هذا التطبيق سوى تقديم صورة البطاقة الشخصية، بالإضافة إلى رخصة القيادة أو إيصال مياه أو كهرباء أو غاز، إذا لم تتوفر الرخصة.

وتتمتع فاليو حاليًا بنحو 860 شريكًا ممثلين في شركات وسلاسل تجارية، ومحلات، ومتاجر إلكترونية، بالاضافة الى اكثر من 2500 متجر ومقدم خدمة ومواقع إلكترونية ، وعدد عملاء بلغ بنهاية سبتمبر الماضي نحو 124 ألف عميل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.