مجموعة هواوي تتوسع في السوق المغربي عبر إطلاق منتجات جديدة

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين  (CBG)، عن إطلاق منتجين جديدين ، سيكونان متوفران في السوق المغربي انطلاقا من بداية سنة 2021، ويتعلق الأمر بجهاز حاسوب “MateBook D 15″، وجهاز حاسوب “MateBook X Pro”.

وأوضحت المجموعة في بيان، أن جهاز HUAWEI MateBook X هو حاسوب محمول رفيع وخفيف الوزن مع أداء قوي.

ومع هيكل فائق الخفة ورفيع أصغر من ورقةA4 ويزن 1 كلغ فقط، يمكن لمستعمله حملHUAWEI MateBook أينما كان.

وبالإضافة إلى ذلك، يبدو تشطيب هذا الحاسوب رائع بشكل عام أيضا، لا سيما مع اللونين:Silver Frost و Forest Green مما يمنحه مظهرا فريدا من شأنه أن يلفت الأنظار بالتأكيد.

وبمجرد فتحه، من المؤكد أن شاشة HUAWEI MateBook X ستلفت الانتباه أيضا. فشاشة العرض الكاملة Infinite FullView تعمل بدقة3K وهذه هي الأولى من نوعها في الصناعة، حيث تقدم تجربة مشاهدة فريدة بلا حدود مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 90٪ بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 3: 2. وهذا يعني أن مستعمل هذا الحاسوب يحصل على شاشة لمس ضخمة لتجربة مشاهدة غامرة وتفاعلية.

-تغيير طريقة إنجاز المهام باستخدام ميزة “العرض على عدة شاشات–Multi-Screen Collaboration”

ميزة العرض على عدة شاشات –Multi-Screen collaboration في HUAWEI MateBook X، هي جزء من Huawei Share. وكل ما يتعين فعله هو تشغيل خاصيةNFCو Wi-Fi على كلا الجهازين والنقر بهاتف HUAWEI الذكي المتوافق على لوحة النقر بالحاسوب الشخصي المحمول.

ويمكن الآن بث شاشة أي هاتف ذكي لاسلكيا على شاشة الحاسوب المحمول. لكنها أكثر بكثير من مجرد بث شاشة لاسلكيا. حيث تتيح هذه الإمكانية السيطرة الكاملة على كلا الجهازين في نفس الوقت، حتى مع نفس الأجهزة الطرفية. ويمكن فتح تطبيقات الهاتف الذكي على شاشة الحاسوب المحمول، وسحب وإسقاط الملفات والصور والمستندات والنصوص وحتى تحرير الملفات المحفوظة على الهاتف مباشرة من الكمبيوتر المحمول أو حتى حضور المكالمات.

-ميزات ذكية لتجربة أفضل طوال اليوم

بعيدا عن لوحات التتبع العادية، فإن HUAWEI MateBook X يأتي مع لوحة النقر HUAWEI FreeTouch، والتي أصبحت الآن أكبر لسهولة الاستخدام وتحسين الإنتاجية. وبالإضافة إلى حجمها ومساحتها الهائلة، يمكن أيضا الحصول على استجابة مذهلة مع ردود الفعل اللمسية التي تعمل على تحسين سير عملك بدقة أفضل.

وبالحديث عن تجربة عمل أفضل، فإن HUAWEI MateBook X ليس غريبا عندما يتعلق الأمر بمستويات الأداء. وبفضل معالج Intel® Core ™ i5 من الجيل العاشر وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تصل سعتها إلى 16 جيجابايت، يمكن لHUAWEIMateBook X القيام بأي مهمة تقوم بها، بغض النظر عن مدى تطلبها للطاقة أو حتى للاستخدام العادي. ويستكمل ذلك من خلال قدرته على دعم تقنيةWi-Fi 6، لضمان الاتصال المناسب بالإنترنت وسرعات تصل إلى ثلاثة أضعاف سرعة WiFi 5.

ويعد HUAWEI MateBook X جهاز الحاسوب المحمول الذي لا بد منه في نهاية المطاف، ويرجع ذلك أساسا إلى سهولة حمله وأسلوبه ووظائفه التي تسمح له بالظهور بشكل جيد وأداء جيد بغض النظر عن المهمة التي يقوم بها، مما يجعله الاختيار الصحيح لجميع أنواع المستخدمين.

وبدلا من ذلك، يمكن اختيار حاسوبHUAWEI MateBook X Pro، الذي يتميز بشاشة Ultra FullView بلون Emerald Green أنيق. ويحتوي هذا الإصدار أيضا على ميزات مثل Multi-Screen Collaboration كجزء من Huawei Shareويأتي أيضا بأداء قوي مع وحدات المعالجة المركزية من الجيل العاشر وعمر بطارية طويل طوال اليوم.

-جهاز حاسوب Matebook D15

يقدم جهاز الحاسوب مقاس 15,6 بوصة، المصمم خصيصا للمستهلكين الشباب، تجربة متطورة متعددة الأنظمة الأساسية، تعطي للمستخدمين فرصة العمل باستمرار عبر أجهزة متعددة من خلال نافذة واحدة.

والجهاز يحمل نفس المميزات الخاصة بأجهزة حاسوب “هواوي”، وهو ما يبدو جليا في تصميمه، وتقنياته المبتكرة، وخبرته الذكية.

وعلاوة على هيكله خفيف الوزن، وشاشة العرض الكاملة ذات الجودة العالية من “هواوي”، والأداء القوي، وجودة التصميم القوي والأنيق، يتميز جهاز حاسوب “Matebook D15” بقائمة واسعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم مشاركة “هواوي”.

وتم تزويد الجهاز بمجموعة كاملة من القدرات الذكية، ويمكن في الوقت الراهن اعتباره رفيقا قويا لشباب اليوم المولوعون بكل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا.

– عروض استثنائية خلال الفترة ما بين فاتح و11 يناير2021

ومن أجل بداية سنة بأحسن طريقة ممكنة، تقدم شركة “هواوي” خلال الفترة الممتدة ما بين 1 و11 يناير 2021 عروضا استثنائية على مختلف منتجاتها المميزة، وسيحصل كل شخص اشترى جهاز حاسوب MateBook X Pro بثمن 19.599، على ساعة يدوية ذكية “HUAWEI Watch GT2” مقاس 46مم مجانا، فيما سيتم الحصول مجانا على سماعات لاسلكية “HUAWEI Freebuds 3” عند شراء جهاز حاسوب “”MAtebook D15 الذي يبدأ ثمنه انطلاقا من 7599 درهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.