edita

مجموعة “سيرا” توقع اتفاقية شراكة مع “هيلتون” لتعزيز شبكتها في افريقيا

أعلنت مجموعة “سيرا”، عن توقيع اتفاقية مع “هيلتون”، لتعزيز شبكتها العالمية في قطاع الضيافة، بالتواصل المباشر الموقعة مع شركة “هيلتون” لعملاء مجموعة “سيرا” وصولًا يسيرًا إلى سلسلة من الفنادق العالمية التي تمتلكها الشركة حاليًا ضمن محفظتها ويتجاوز عددها 3600 فندقًا ومنتجعًا في 118 دولة ومنطقة.

وستتمكن المجموعة من الترويج لوجهاتها التي تتواجد فيها هذه الفنادق بين الزوار من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين والكويت والدول الأخرى.

ومع استعداد مجموعة “سيرا” لاستئناف النشاط والانتعاش في قطاع السفر بعد الجائحة، جاءت هذه الاتفاقية منسجمة في المضمون والأهداف مع استراتيجيتها الهادفة لدفع عجلة النمو، وإثراء محفظة الشراكات مع الفنادق في مختلف الأسواق، لاسيما مع إعادة افتتاح الفنادق لأبوابها تدريجيًا حول العالم.

وقال عبدالله الداود، الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيرا”: “باعتبارنا شركة رائدة في قطاع السياحة والسفر بمنطقة الشرق الأوسط، نواصل تركيزنا على تعزيز تجارب الضيافة لعملائنا وإرساء معايير جديدة ورائدة في القطاع.

وتابع :  جاءت شراكتنا مع ’هيلتون‘ لنتمكن من توسيع محفظتنا من الفنادق بما يحفز نمو أعمالنا ويمكّن عملاءنا من اغتنام تجارب الضيافة الاستثنائية في مجموعة واسعة من الوجهات المتميزة”.

ومن جانبه قال ستيجن باستيانز نائب الرئيس والمدير التجاري في “هيلتون” الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يسعدنا توقيع اتفاقية التوزيع بالتواصل المباشر مع مجموعة ’سيرا‘ والتي تمكننا من التعاون مع مكاتبها وفروعها والوصول إلى قنوات إضافية على غرار ’المسافر‘ للترويج لأعمالنا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.