“كاوباي” المصرية توقع اتفاقية شراكة مع “فيزا” لتطوير خدمات المدفوعات الإلكترونية

أعلنت شركة كاوباي المصرية العاملة في خدمات التكنولوجيا المالية وخدمات الدفع الإلكتروني، توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة فيزا المتخصصة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وذلك بهدف تطوير منظومة مدفوعات جديدة لتقديم حلول مناسبة لتطوير أداء الشركة والسوق المصري.

وقال محمد أبو خضرة الرئيس التنفيذي لشركة كاوباي، في بيان، إن الشراكة ستتيح للشركة تطوير منظومة مدفوعات جديدة وتقديم حلول مناسبة للسوق المصري تطور من أداء الشركة والسوق بشكل عام، وذلك من خلال توفير وتقديم حزمة خدمات مالية تناسب المستهلكين والتجار حيث تمكن الشركتين من الوصول إلى شرائح جديدة في الأسواق سواء التي تستهدفها البنوك أو الشركات التي تعمل في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية.

من ناحيته، أوضح أحمد سرحان رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات لومين ورئيس مجلس إدارة شركة كاوباي، أن الاتفاقية مع فيزا تمثل شراكة استراتيجية لتعزيز استثمارات الشركة والتوسع المحلي والإقليمي وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في السوق المصري والمنطقة.

ومن جانبها، أشارت ملاك البابا، المدير العام لشركة فيزا في مصر، إلى أن الشركة تواصل التركيز على دفع التجارة الإلكترونية والتكامل الاقتصادي في مصر وتطوير وتوفير حلول تكنولوجيا المدفوعات التي تدعم التحرك السريع للنظام البيئي للتكنولوجيا المالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.