“ريبورتاج العقارية” تنظم أول فاعلية لمبيعات الشركة في السعودية

تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في برج المملكة بالرياض، غدا السبت الموافق 27 مايو الحالي، والذي يعد أول فاعلية للمبيعات تنظمها الشركة في المملكة العربية السعودية.

ويتضمن الحدث عرضا خاصا على كافة مشاريع الشركة، يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم.

وتضم محفظة “ريبورتاج العقارية” 25 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب.

وأكد إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية أن الشركة واصلت خلال العام الحالي أداءها المتميز في السوق العقاري بالإمارات، فضلا عن التوسع بعدد من الأسواق الخارجية، ما أسهم في توسيع قاعدة المستثمرين بمشاريع الشركة.

وأشار إلى اهتمام ريبورتاج بتقديم المزيد من العروض الجاذبة للمستثمرين، مع توفير طرق سداد ميسرة، وهو ما ينعكس في الزيادة المستمرة بمبيعات الشركة محليا ودوليا.

وحققت ريبورتاج العقارية، مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم خلال عام 2022، مقابل مبيعات بقيمة 1,6 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2021، أي بنمو يصل إلى 45%.

وأكد سليمان حرص “ريبورتاج” على مواصلة إطلاق المشاريع الجديدة التي تلبي متطلبات شرائح متنوعة من المشترين.

وكشفت ريبورتاج العقارية، خلال الربع الأول من العام الحالي، عن إطلاق مشروعها الجديد “بيانكا” في دبي، والذي يعد المشروع الخامس والعشرون بمحفظة “ريبورتاج” والمشروع الخامس للشركة في دبي، حيث ويضم “بيانكا” 653 تاون هاوس.

وخلال العام الماضي أطلقت ريبورتاج العقارية لمشروع «فيردانا»، الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار، والذي يتألف من 305 وحدات «تاون هاوس»، كما أطلقت بأبوظبي، مشروع “بلازا” في مدينة مصدر بأبوظبي، والذي يتألف من 348 وحدة سكنية، ومشروع “بيرلا 1” في جزيرة ياس، والذي يضم 190 وحدة سكنية، بالإضافة إلى «بيرلا 2»، ويضيف 115 وحدة سكنية جديدة.

كما أطلقت الشركة خلال عام 2022 ثاني مشاريعها خارج الإمارات، وهو مشروع «سيلفانا» في منطقة باشاك شهير بأسطنبول في تركيا، والذي يوفر 232 تاون هاوس، وذلك بعد إطلاقها العام 2021 لمشروع «مونتي نابوليوني» في «مستقبل سيتي» في القاهرة الجديدة بمصر، والذي توفر المرحلة الأولى منه 1309 شقق وتاونهاوس.

وأشار سليمان إلى حرص “ريبورتاج” في تنفيذ كافة مشاريعها وفق الخطط الزمنية المحددة، ما يعزز من ثقة المستثمرين بمشاريع الشركة.

وخلال العام 2022 نجحت “ريبورتاج العقارية” في إنجاز وتسليم 3 مشاريع عقارية في أبوظبي ودبي، حيث تم تسليم مشروع “الراحة لوفتس 1” في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي، والذي يضم نحو 164 وحدة سكنية، وكذلك مشروع “الواحة رزيدنس 1” في مدينة مصدر، والذي يوفر 612 شقة.

كما أنجزت الشركة المرحلة الأولى من مشروع “ركان لوفتس” الذي تباشر الشركة تطويره في منطقة “دبي لاند” بالتعاون مع شركة “كونتيننتال للاستثمار”، حيث يوفر “ركان لوفتس 1” نحو 349 فيلا سكنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.