edita

جلوبال كورب تطلق منصة شاملة لجميع حلول التمويل الاستهلاكي  

اطلقت جلوبال كورب، المؤسسة المالية غير المصرفية الرائدة في مصر، شركة جديدة لتمويل متطلبات الحياة تحت اسم العلامة التجارية “أولين Ollin”.

وستعمل “أولين Ollin” كمنصة شاملة لجميع حلول التمويل الاستهلاكي من قروض السيارات، التمويل العقاري، والتشطيب، والرسوم الدراسية، والرعاية الصحية، والتعليم، والسفر وعضوية النوادي.

 

وخصصت مجموعة جلوبال كورب GlobalCorp استثماراً مبدئيًا يصل إلى 150 مليون جنيه لمشروعها الجديد، مع المزيد من الاستثمارات التي سيتم ضخها مع توسيع “أولين Ollin ” لقاعدة عملائها وعروض منتجاتها

 

وقال حاتم سمير، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال كورب: “إن إطلاق “أولين Ollin ” هو انجاز جديد يضاف إلى الإنجازات التي تحققها المجموعة في إطار خطط النمو لديها لتصبح منصة مالية لتقديم جميع الخدمات المالية غير المصرفية .

 

أضاف اننا “نرى فرصة في السوق لبناء علامة تجارية قوية مع التركيز على التميز وخدمة العملاء. ونود أن نقدم شركة قائمة على توفير حلول وخدمات عالية الجودة وليس مجرد أداة تقسيط”.

 

وعينت “أولين Ollin” فريق عمل قوي من رواد الأعمال والخبراء في المجال ولديهم الخبرة في عدة مجالات منها البنوك والمؤسسات المالية والاتصالات. 

 

وستركز “أولين Ollin” على توسيع القدرة التشغيلية للشركة والبنية التحتية التقنية ومضاعفة حجم فريقها بحلول نهاية العام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.