جلوبال كورب تصدر سندات توريق للمرة الرابعة بقيمة 2.54 مليار جنيه  

أعلنت شركة جلوبال كورب للخدمات المالية غير المصرفية، عن إصدار سندات توريق للمرة الرابعة بقيمة 2.54 مليار جنيه مصري، ضمن برنامج إصدار سندات توريق تبلغ قيمته 10 مليارات جنيه مصري.

ووافقت هيئة الرقابة المالية على إصدار مجموعة جلوبال كورب لسندات توريق للمرة الرابعة بقيمة 2.54 مليار جنيه مصري، وجاري طرح السندات على ثلاث شرائح: بمدة استحقاق 13 و37 و51 شهراً بتصنيفات AA+، وAA وA على التوالي من قبل شركة الشرق الأوسط للتصنيف الائتماني وخدمة المستثمرين (MERIS).

 

وقال حاتم سمير، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لجلوبال كورب للخدمات المالية، أنه سيتم استخدام العائدات في ترسيخ مكانة المجموعة بين أكبر المؤسسات المالية غير المصرفية في السوق وتعزيز خطتها التوسعية في مصر بعد الحصول على رخصة التمويل العقاري.

 

وأضاف أن المجموعة تتطلع إلى افتتاح فرع جديد في الخارج لنصل إلى دول منطقة الخليج والدخول إلى أسواق جديدة.

 

قام كل من شركة الأهلي فاروس والبنك التجاري الدولي (CIB) بدور المستشارين الماليين للإصدار. وقد قام كل منهما ايضا بدور المرتب والمروج ومدير للإصدار.

 

وتولى كل من شركة سى أى كابيتال والبنك العربى الافريقى دور المستشارين الماليين للإصدار، وتولى مكتب الدريني وشركاه دور المستشار القانوني، وشركة كي بي إم جي KPMG دور مراقب الحسابات للإصدار.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.