بنك saib يفتتح فرعا جديدا في محافظة المنيا

افتتح بنك saib فرعا جديدا في محافظة المنيا ضمن خطته للتوسع، والتي تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة.

وأشاد محافظ المنيا اللواء أسامة القاضي، الذي حضر مراسم الافتتاح، بـ”التطور المستمر” لقطاع الخدمات المالية في مصر، والذي يعكس “الالتزام المستمر للبنوك بتحسين الوصول إلى الخدمات المصرفية وتحقيق رضا العملاء”، بحسب بيان للبنك.

وأكد مسئولو البنك استعدادهم لتلبية جميع الاحتياجات المالية والبنكية للمجتمع المحلي في المنيا والمناطق المجاورة، وفق البيان.

ووصف البيان هذه الخطوة بأنها مهمة لتوفير وتيسير الوصول إلى الخدمات المصرفية المتنوعة للمواطنين في المحافظة، وذلك ضمن استراتيجية الدولة فى التوسع في الشمول المالي وتيسير المعاملات البنكية في جميع أنحاء الجمهورية.

وأقام بنك saib بهذه المناسبة حفل عشاء في محافظة المنيا بحضور قيادات البنك ودعا إليه “كبار العملاء” في المحافظة.

أكد البنك أنه يولي أهمية خاصة للتوسع في صعيد مصر وبالأخص المنيا التي تعد واحدة من أهم المحافظات في صعيد مصر، وأن مجلس الإدارة يؤمن بأن الاستثمار في صعيد مصر ليس مجرد استثمار اقتصادي، بل هو استثمار في مستقبل البلاد بأكملها، تحت مظلة دعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي ونشر الثقافة المالية مما يؤدي إلى دفع عجلة التنمية ويساهم في زيادة الاستقرار الاقتصادي، وفق البيان.

ونوّه بأنه بافتتاح فرع المنيا يصل إجمالي فروع بنك saib إلى 43 فرعا تنتشر عبر المدن والمحافظات الرئيسية، تنفيذًا لخطة البنك الطموحة في مدّ وتطوير شبكة الفروع.

ويتواجد بنك saib في منطقة الصعيد بفرعين في أسيوط والأقصر، وأخيرا المنيا، وهو الأمر الذي يسهم في “الوصول لأكبر عدد من العملاء، ذلك ضمن خطط البنك للتوسع والتي تستهدف إضافة فروع جديدة وتغيير مواقع فروع قائمة إلى مواقع أكثر تميزا وتطوير الفروع القائمة”.

وأكد أن اختيار موقع الفرع الجديد جاء بعد دراسة للسوق وفقا لمعايير دقيقة يأتي في مقدمتها الشريحة المستهدفة من العملاء.

وزود البنك الفرع بجميع الإمكانيات وفقا لأحدث النظم والمعايير المطبقة عالميا بالإضافة إلى تركيب شاشات تفاعلية لعرض منتجات البنك وDigital banking corner مما يوفر لعملاء البنك الراحة والسرعة في أداء الخدمات المصرفية، كما جهز صالة خاصة لكبار العملاء لتحقيق التميز والخصوصية وسرعة إنجاز معاملاتهم المصرفية، وفق البيان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.