بنك QNB الأفضل في تقديم المنتجات الإلكترونية والمشروعات الصغيرة من إنترناشونال فاينانس

حصد QNB الأهلي جائزتي أفضل بنك في تقديم المنتجات الإلكترونية، وأفضل بنك للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، من مجلة إنترناشونال فاينانس العالمية.

وتعليقا على الجائزتين، قال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، إن “هذه الجوائز المرموقة تؤكد التزام البنك بالريادة والابتكار في طرح خدمات ومنتجات جديدة تناسب جميع العملاء على اختلاف فئاتهم واحتياجاتهم، بالإضافة إلى تحديث وتطوير الخدمات القائمة وفقا لأفضل النظم العالمية”.

وأضاف بدير، في بيان صحفي، أن جائزة أفضل بنك للمشاريع الصغيرة والمتوسطة “تعكس نجاحنا في تحقيق نسب أعلى من النسب المستهدفة من قبل البنك المركزي المصري (25%) على مستوى إجمالي التسهيلات الائتمانية، حيث حقق البنك نسبة 26.7 % فيما يحرص البنك على تطوير الحلول التمويلية المناسبة لأصحاب المشاريع، لاسيما تلك التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد الأخضر”.

وأشار البيان إلى أن QNB الأهلي من أوائل البنوك التي أطلقت حزمة من الخدمات والمنتجات الإلكترونية في مصر، منها خدمات الموبايل بنكي والإنترنت البنكي والمحفظة الإلكترونية، فضلا عن انضمامه لشبكة المدفوعات الفورية التي تتيح إمكانية التحويل بين حسابات العملاء بشكل فوري على مدار الساعة تحت إشراف البنك المركزي المصري.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.