بنك القاهرة يفتتح فرعا جديدا للعملاء بـ “القطامية هايتس”

افتتح بنك القاهرة، فرعا جديدا للعملاء من قاطني كمباوند “القطامية هايتس” في إطار خطة التوسع الجغرافي للبنك والتي شهدت افتتاح 14 فرعا جديدا منذ بداية العام الجاري.

وحضر الافتتاح طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، وكلاً من حازم حجازي وعمرو الشافعى نائبى رئيس مجلس الإدارة، بحسب بيان صادر عن البنك اليوم.

وقال فايد:” يسعى بنك القاهرة أن يكون الأقرب دائما لعملائه من خلال تقديم خدمات مصرفية تتوافق مع احتياجات عملائنا.. ونحن حريصون على الوصول لهذا الهدف بما يتماشى مع توجهات الدولة والبنك المركزي لنشر ثقافة الشمول المالي”.

وأوضح رئيس البنك، أن انضمام فرع “القطامية هايتس” لشبكة فروعنا يعد إضافة جديدة تعزز من وصول خدماتنا المصرفية لشرائح العملاء المستهدفة.

وشدد رئيس بنك القاهرة، على أن اختيار أماكن الفروع الجديدة يتم بعناية فائقة طبقا لمعايير عديدة تم وضعها بدقة أبرزها الموقع الجغرافي المناسب، والشريحة المستهدفة من العملاء، والفئة العمرية، وهى الخطة التى ينتهجها البنك لشبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية، موضحاً أن تلك الإستراتيجية مكنت البنك من استقطاب شرائح جديدة من العملاء تسعى للحصول على خدمات أكثر تميزاً.

وأكد حازم حجازى نائب رئيس مجلس الإدارة أن خطة البنك تستهدف الوصول بشبكة فروعنا لمستوى تنافسى يجمع بين حداثة التصميم الذى يواكب أحدث المعايير المطبقة عالمياً، والمستوى المتميز من الخدمة المصرفية، مشيراً إلى أن الفرع الجديد يعمل على تقديم خدمات مصرفية متنوعة لعملائه أبرزها خدمة ثروة لكبار العملاء «Wealth Management» والتي تم تصميمها لتلبي احتياجات كبار عملاء بنك القاهرة من خلال تقديم مجموعة متنوعة ومنتقاه من المنتجات والخدمات المصرفية وغير المصرفية، بالإضافة إلى التوسع فى تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال تطبيق الموبايل بانكنج والإنترنت البنكى.

وقال محمد حسني، رئيس مجموعة شبكة الفروع بالبنك أنه في إطار خطة التوسع الجغرافى لبنك القاهرة، تم إضافة عدة فروع جديدة تنضم لشبكة فروع البنك والتي كان آخرها فرع “الرحاب 2″ بمنطقة الإيست كورت”.

وأشار إلى تطوير 7 فروع لتحقيق أفضل انتشار لخدمة جمهور العملاء من جميع الفئات وتقديم الخدمات على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة، مؤكداً على أن العام الجديد سيشهد مزيداً من التوسع والانتشار الجغرافي لشبكة فروع البنك لتلبية احتياجات عملائنا بكافة أنحاء الجمهورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.