edita

انطلاق الدورة 19 لمعرض العقارات الدولي IPS في دبي فبراير المقبل

أعلنت شركة الاستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض عن انعقاد الدورة الـ19 من معرض العقارات الدولي IPS، خلال الفترة من 12 حتى 14 فبراير المقبل، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت رعاية دائرة الأراضي والأملاك بدبي.

وقال داوود الشيزاوي، رئيس مجلس إدارة شركة الاستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض، إن المعرض فرصة لكل من المستثمرين والعملاء، فبالنسبة للمطور العقاري فالمعرض يعد فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، واستعراض مشروعاته ومزاياها التنافسية.

وأضاف الشيزاوي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم، أن المعرض سيكون فرصة للعملاء الباحثين عن عروض تسويقية، والتي تقدمها الشركات في ضوء المنافسة مع الشركات الأخرى العارضة.

وأكد أن المعرض أحد الفعاليات المهمة التي تنعقد سنويًا في إمارة دبي، ويشهد مشاركة نحو 200 شركة واستقبال ما يتراوح بين 10 إلى 20 ألف زائر خلال فعالياته.

وأوضح أن الشركات العقارية المصرية أمامها فرصة لتحقيق خطط التوسع في تسويق مشروعاتها خارجيا، والتكامل بين جهود الحكومة والقطاع الخاص في تصدير العقار المصري للخارج.

وأشار إلى أن عمق العلاقات التاريخية والاقتصادية والسياسية بين مصر والإمارات المتحدة، ووجود رغبة قوية من الأشقاء الإماراتيين بتملك عقارات في مصر التي تمثل بلدهم الثاني؛ هي عوامل تحفز الشركات المصرية على التواجد ضمن فعاليات المعرض لاستعراض الفرص الاستثمارية المختلفة أمام العملاء.

وأوضح أن المعرض سيتضمن المؤتمر الرئيسي الذي يضم جلسات حوارية بهدف تبادل الآراء والخبرات والمعارف حول آخر المستجدات والاتجاهات في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، واللوائح الحكومية الجديدة، بجانب تنظيم اجتماعات للشركات، وأخرى تجمعها مع العملاء، لتسهل التواصل بينهم، وزيادة فرص إبرام الصفقات العقارية والمبادلات التجارية في المستقبل.

ونوه بأن شركة الاستراتيجي لتنظيم المؤتمرات والمعارض لديها عدد من المكاتب في دول متعددة منها: مصر والمملكة العربية السعودية، إضافة إلى مكاتب تمثيل في أوروبا وباكستان وتركيا، لافتا إلى أن قطاع العقارات في دبي خلال العام الماضي حقق إجمالي مبيعات بنحو 265.6 مليار درهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.