المصرية للاتصالات تطور علامتها التجارية وشعارها مع بداية 2023

أعلنت شركة “WE” عن تطوير علامتها التجارية وشعارها مع بداية العام الجديد 2023 وذلك احتفالا بوصول عدد عملاء المحمول إلى 12 مليون عميل بحصة سوقية تتجاوز 10 بالمائة.

وجاء تطوير العلامة التجارية تماشيًا مع خطة وإستراتيجية الشركة خلال المرحلة المقبلة وتحولها من أول مشغل اتصالات متكامل إلى أول مشغل اتصالات رقمي وتقديم حلول وخدمات رقمية مبتكرة ومختلفة تساهم في تعزيز الاقتصاد الرقمي والإسراع من وتيرة التحول نحو المجتمع الرقمي وذلك بما يتناسب مع مكانة وريادة الشركة المصرية للاتصالات كواحدة من أكبر وأقدم مقدمي خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء.

وقال عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات WE، إن الشركة خلال الفترة الماضية وصل عدد عملاء المحمول إلى 12 مليون عميل ما يؤكد أن الشركة تسير بخطوات ثابتة نحو التحول إلى مشغل رقمي وهو النموذج المستقبلي لخدمات الاتصالات خلال الفترة المقبلة وذلك اعتمادا على أحدث الشبكات والتقنيات لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا بمختلف اهتماماتهم.

وأضاف، أن رؤية المصرية للاتصالات ترتكز خلال الفترة المقبلة على تقديم خدمات رقمية لتمكين المجتمع المصري ودعم خطط الدولة نحو التحول الرقمي من خلال تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة ممكنة وذلك بما يساهم في تعزيز القيمة السوقية للشركة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.