edita

السيسي يوجه بسرعة توفير الموارد المالية لتنفيذ المشروعات القومية التنموية

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتوفير الموارد المالية اللازمة لمواصلة الشركات المدنية تنفيذ مختلف المشروعات القومية التنموية على مستوى الجمهورية، على نحو يساهم في الإسراع باستكمالها طبقاً للجداول الزمنية المحددة ووفق أعلى المعايير والمواصفات، الأمر الذي يعزز من عوائد القيمة الاقتصادية والاستثمارية المضافة للاقتصاد الوطني من تلك المشروعات.

جاء ذلك خلال اجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي، مع أحمد الشاذلي رئيس هيئة الشؤون المالية للقوات المسلحة.

وقال بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، في بيان صادر اليوم الخميس، إن الاجتماع تناول متابعة التدفقات المالية للشركات المدنية المكلفة بتنفيذ المشروعات القومية على مستوى الجمهورية، وتطوير قرى الريف المصري في إطار برنامج “حياة كريمة”.

وذكر راضي، أن الاجتماع شهد متابعة الموقف التنفيذي للمشروع القومي لتطوير قرى الريف المصري في إطار برنامج “حياة كريمة”، حيث وجّه الرئيس السيسي، بالعمل على ضمان التدفقات المالية لهذا المشروع وتكثيف العمل به على نحو متناغم بين كافة قطاعات الدولة ذات الصلة.

وأوضح أن ذلك يأتي بالتركيز على كافة جوانب التطوير من الناحية الإنشائية والخدمية والمعيشية، بما يساهم في تخفيف معدلات الفقر وتطوير البنية التحتية والخدمات الأساسية المقدمة إلى المواطنين

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.